بوتين يرحب بزائري بلاده خلال المونديال.. نتائج قرعة كأس العالم 2018 في روسيا

أجريت مساء اليوم (الجمعة)، مراسم قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي تقام في روسيا، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك في قصر الكرملين بموسكو.

وجاءت نتائج القرعة كالآتي: (المجموعة الأولى: روسيا، السعودية، مصر، الأوروغواي)، (المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران)، (المجموعة الثالثة: فرنسا، أستراليا، البيرو، الدنمارك)، (المجموعة الرابعة: الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، نيجيريا)، (المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا)، (المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية)، (المجموعة السابعة: بلجيكا، تونس، إنكلترا، بنما)، (المجموعة الثامنة: اليابان، بولندا، السنغال، كولومبيا).

من جانبه، رحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بجميع زائري بلاده خلال كأس العالم لكرة القدم 2018، متعهدا بأن تنظم بلاده بطولة ستظل خالدة في أذهان عشاق اللعبة.

وقال بوتين قبل مراسم القرعة: “أرحب بكم في قصر الكرملين في احتفال قرعة كأس العالم فبعد فترة التصفيات البديعة حصل 32 منتخبا على فرصة القدوم إلى هنا في أجواء بديعة”، مضيفا: “اتطلع بفارغ الصبر لانطلاق المونديال واتطلع لقدوم اللاعبين الكبار والمنتخبات من أجل التعرف على تاريخ وتقاليد روسيا والطبيعة الخلابة وحسن ضيافتنا”.

وأشار إلى أن “روسيا بلد كبير متعدد الأوجه والطباع.. عشاق كرة القدم.. نحن نعتبركم أصدقاء لنا”. وتابع بالقول: “كرة القدم هي معشوقة الجماهير، وبفضل جهود الفيفا أصبحت كرة القدم صاحبة ريادة في العالم”.

وأضاف بوتين: “نحن على ثقة بأن ننظم بطولة رائعة وسنبذل قصارى جهدنا لكي نخرج بأفضل بطولة على مر التاريخ”.

وختم الرئيس الروسي كلمته بالقول “أتمنى لكل الفرق الـ32 النجاح والتوفيق. وأتمنى للجماهير تجربة متميزة في روسيا. وإلى اللقاء في عام 2018”.