جلاكسي S9 قد يأتي بهذا اللون الجديد !

 

الاصدار القادم من سلسلة هواتف جلاكسي S من سامسونج سيصل للرقم 9 وهو كما كل هواتف السلسة مثار اهتمام المتابعين والمترقبين لما ستقدمه سامسونج في أحدث نسخها الأمر الذي يبدأ عادة مباشرة بعد اعلان الشركة عن هاتف العام حتى يبدأ التكهن والتوقع لما سيأتي بعده.

 

مطلع العام الحالي وقبل اعلان سامسونج عن الهاتف لاكسي S8 ترددت الاشاعات عن عزم الشركة تزويد الهاتف بلون جديد هو الأرجواني ولكن ذلك لم يحصل واليوم يتكرر الأمر فوفقاً لتقارير نسبت لمصادر لم يعلن عنها داخل سامسونج فإن هذا اللون الأرجواني سيكون أحد الألوان التي سيأتي بها الهاتف جلاكسي S9 ونسخة البلس منه أيضاً ولكن سيكون اللون داكناً أكثر بحيث سيكون أقرب للون البنفسجي.

 

اللون الجديد الأرجواني أو البنسفجي اذا صحت التسمية سيكون اضافة للألوان التي جاء بها جلاكسي S8 وتشمل الذهبي والأسود والأزرق على أن تبقى واجهة الهاتف بكاملها بالأسود ويشمل اللون البنفسجي بقية أجزاء الهاتف في محاولة من سامسونج لجذب زبائن جدد محبين لهذا اللون.

وكانت تقارير ذكرت مؤخراً أن سامسونج ستقدم موعد الاعلان عن الهاتف جلاكسي S9 ونسخة البلس منه إلى مطلع العام القادم وذلك خلال المعرض الدولي للتقنيات CES الذي سيقام في مدينة لاس فيجاس الأمريكية وسيبدأ في 9 من شهر كانون الثاني يناير القادم وسيكون ذلك في محاولة لسحب البساط من تحت هاتف آبل الايفون X وتحسباً لإعلان شركة LG للهاتف G7.

وعن التوقعات التقنية للهاتف جلاكسي S9 فهي تشمل شاشة بقياس 5.8 إنش بدقة 1449:2960 بكسل بالمعالج سناب دراغون 845 من كوالكوم بذاكرة وصول عشوائي الرام 4 جيجابايت مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل والأمامية بدقة 8 ميجابكسل و تتشابه بذلك مواصفات جلاكسي S9 بلس لكنه يأتي بشاشة قياس 6.2 إنش.