لمسات من الحيويّة والعراقة لأثاث منزلك من 2XL

منذ عام 2000، ومحلات 2XL للأثاث والديكور تقدّم لكِ واحدة من أثرى وأفخم التجارب الاستثنائية في مجال التصميم الداخلي والديكور، بما تقدّمه من تصاميم بديعة لغرف النوم وغرف الطعام، وكذلك قطع الديكور الفخمة الفريدة التصاميم؛ بالإضافة إلى السجاد الفخم، وأدوات المائدة، وأدوات المطبخ المتميزة.

وتتميز مجموعات 2XL أنها من طراز كلاسيكي ومستوحاة من الذوق الفرنسي الراقي. وقد اختير كل عنصر بعناية حيث يجمع بين نمط الحياة الملكية والمتطورة في آن واحد. من غرف نوم مطلية بالذهب ومزخرفة بالذوق الفرنسي الرفيع والمدمج مع الذوق الشرقي الأصيل.

ومن أحدث التشكيلات التي تقدمها لكِ 2XL “طقم أرائك براغ” من إبداع الشركة والذي سيدفعك بالذهاب بخيالك بعيداً إلى أزمنة ماضية، بفضل تصميمه الكلاسيكي الجذاب وألوانه الهادئة التي توفر أجواء مثالية ساحرة لغرفة الجلوس.

يضيف إلى جمال الطقم تطعيمه بالأزرار المرصعة التي تشكل عناقيده المتميزة، بالإضافة إلى أرجله الأمامية القوية المصقولة بمظهرها الكلاسيكي الفاتن. كما أن طاولة القهوة أضافت لمسة عصرية بمستطيلاتها المتداخلة لتشكّل مع الطقم مزيجاً فريداً.

ويتميز الطقم الجديد بقوته حيث صُمّم الإطار من الخشب الطبيعي الصلب، والأرضية والخلفية المدعّمة بالإسفنج الكثيف لجلوس مريح وصحي.

احرصي على مشاهدة الطقم الجديد، واقتنائه لمزيد من سحر وأناقة وفخامة منزلك.