متعة القيادة بقوة وانسيابية.. مازيراتي GranTurismo 2018

سيتم تقديم اثنين من إصدارات مازيراتي GranTurismo لعام 2018 وهما السيارة الرياضية و MCاللتان تشتركان بالتصميم الداخلي وناقل الحركة.

 

وتمثل سيارة MC تراث السباقات الطويل والرائع للشركة وهي تأتي بميزات جديد تشتمل على خمسة أوضاع اختيارية للتشغيل، وتمتلك أفضل كفاءة ديناميكية هوائية.

يشترك الإصداران بنفس السمات الأساسية من ناحية التصميم الخارجي الذي يساعد على تحسين توزيع تدفق الهواء ويعطي إنسيابية لامتناهية للسيارة التي تتميز بمصد الأمامي ذو شبكة سداسية كبيرة مطلية بالكروم. ويأتي إصدار MC بغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية منخفضة إلى جانب فتحات هوائية عامودية في الأجنحة الأمامية ومزودة بعجلات تريفيو باللون الفضي من قياس 20 إنش.

 

ويوفر التصميم الداخلي الأنيق راحة لا مثيل لها بفضل المقاعد الجلدية الأربعة مع مساند رأس مدمجة، وتتميز لوحة القيادة بشكل منحوت وتكسوها أفخر أنواع الجلود المطرزة، وفيها شاشة عالية الدقة تعمل باللمس من قياس 8.4 بوصة فيها أحدث نظام للمعلومات والترفيه متوافق مع كل من أبل كاربلاي وأندرويد كار، وزودت بنظام “Harman Kardon Premium” المتطور للصوت، وتتوسط ساعة مازيراتي الجديدة ذات القرص المزدوج لوحة القيادة.

وزودت السيارة بمحرك خفيف يزن 175 كيلوغراماً فقط تم تجميعه من قبل فيراري في مارانيلو ويتكون من ثماني إسطوانات وبسعة 4.7 ليتر مزود بعمود مرفقي أفقي مخصص للطائرات يوفر استجابة مذهلة على الطرقات وأداء عالي.