نوكيا تروج لهاتفها الجديد بخاصية الدفع عبر الأندرويد

تعمل شركة HMD الفنلندية المالكة للعلامة التجارية نوكيا على اصدار عدد من الفيديوهات الترويجية لهاتفها نوكيا 8 المنافس في فئة الهواتف الراقية وتحاول التركيز في كل واحد من هذه الفيدوهات على ميزة محددة في الهاتف الذي تعتمد الشركة عليه كثيراً لجلب زبائن الهواتف العالية التقنية في منافسة مع كبرى الشركات في هذا المجال.

الفيديو الذي لدينا هنا يركز على ميزة الدفع الالكتروني وهي الأندرويد باي التي جاء بهاالهاتف وهي احدى التقنيات الحديثة في الدفع التي بدأت تأخذ طريقها للعالم تدريجياً مع أنها لم تصل إلا لعدد محدود من دول العالم حتى الآن إلا أنه يتوقع أن يكون المستقبل لهذه الوسائل من الدفع.

المقطع لا يتجاوز 21 ثانية إلا هناك ابداع فيه في ايصال الفكرة التي يعبر عنها بسرعة وسهولة ومتعة حيث يظهر فيه عدد من الفتيات يحملون هاتف نوكيا 8 ويركبون أحذية التزلج يعبرون من أمام متجر لبيع المعجنات الشهيرة الدونيتس حيث تتناول كل واحدة منهن قطعتها دون توقف ولتقوم الاخيرة بالدفع عبر هاتفها بسرعة ودون توقف مما يعبر عن سلاسة الميزة في الهاتف.

ويذكر ان الهاتف نوكيا 8 الذي أعلن عنه لأول مرة أواخر شهر أغسطس آب الماضي ووصل للأسواق بعدها ويأتي بشاشة بقياس 5.3 إنش QHD بدقة 1440:2560 بكسل وبمعالج سناب دراغون 835 الأحدث من شركة كوالكوم وبذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.