عندما تتجسد القوة والفخامة في سيارة.. رانج روفر سبورت 2018

أطلقت شركة لاند روفر العريقة سيارتها الجديدة رانج روفر سبورت لعام 2018 ذات الروح الريادية الكامنة والأداء القوي والفخامة المميزة والتي سيتم عرضها لأول مرة في الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات في 14 نوفمبر 2017.

حصلت السيارة على تعديلات تكنولوجية أساسية زادت من كفاءة وقوة الأداء حيث تتمتع نسخة SVR بقوة 575 حصاناً مما يجعلها أسرع سيارات رانج روفر على الإطلاق يولدها محرك سوبرتشارجر من ثماني إسطوانات بسعة 5 ليتر، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 4.3 ثانية وذلك بفضل زيادة استخدام ألياف الكربون والتعديلات الجديدة على التصميم الذي زاد من سرعة ورشاقة السيارة.

تم تعزيز التصميم الخارجي لرانج سبورت لإبراز طابعها الديناميكي حيث أنها حصلت على مصابيح أمامية وخلفية بتصميم خطي رفيع، وتمتزج الأضواء الجديدة مع المشبك الأنيق على الواجهة التي يكملها المصد الأمامي مع مصابيح الضباب التي تعمل بتقنية الليد المشرقة. وتأتي السيارة بخيارات مختلفة بالنسبة للعجلات التي تأتي بقياس 21 و22 إنش مع اللون الفضي أو الماسي أو الأسود.

وتحتوي المقصورة الداخلية على أحدث أنواع التكنولوجيا كنظام المعلومات والترفيه الجديد “Touch Pro Duo” الذي يسمى “Blade” وهو الأحدث من جاكوار لاند روفر ويتكون من شاشتي لمس عالية الدقة بقياس 10 إنش مما يمزج بين التكنولوجيا الأنيقة والأداء الوظيفي العالي وسهولة الإستخدام. وتم تزويد السيارة بمجموعة من التقنيات الرفاهية والراحة كستارة شمسية تعمل بإشارة اليد والمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الليزر بيكسل (LED) مع ميزة الإطفاء الذكي لتفادي انبهار السائقين في الإتجاه المعاكس.