فالنتينو يطلق كنزات لدعم الأمهات.. والشهيرات يخترن فساتين العلامة للحدث

 

 

تتابع العلامات الراقية أعمالها الخيرية، فبعد مارك جايكوبس ونعومي كامبل، يطلق بييرباولو بيتشيولي لمصلحة علامة فالنتينو كنزات لمنظمة Every Mother Counts غير الربحية التي تهتم بشؤون الأمهات لجعل الحمل آمناً للمرأة والطفل.

وفي حفل إطلاق الكنزات القطنية في الثلاثين من الشهر السابق، نوفمبر، كان هناك حضور لافت للعديد من نجمات العالم، اللواتي تألقن بفساتين الدار الإيطالية الفاخرة. حيث أبهرنا حضور آن هاثواي التي اعتمدت فستاناً أحمر من مجموعة فالنتينو ريزورت 2018، مميزاً بالنقشات والطبعات بألوان حيوية، وبقصة متوسطة الطول والكمين، آن نسّقت مع الفستان حذاءً رمادياً مفتوحاً بكعب عالٍ.
الحضور الثاني الذي رصدناه ولفتنا كان لهيلينا كريستنسن، كذلك من مجموعة العلامة لريزورت 2018 اختارت فستاناً قصيراً بالأبيض والأسود مزداناً بالنقشات النباتية والورود، النجمة نسّقت معه حزاماً عريضاً وحذاءً بسيطاً بكعب عالٍ، كلاهما بلون أسود أنيق.
شهد الحدث حضور العديد من الشهيرات من بينهن: Christy Turlington Burn، Charlotte Ronson، Chelsea Leyland، Nicky Hilton Rothschild، Mafalda Saxe Coburg، Laura de Gunzburg، Charlotte Groeneveld جميعهن تألقن بفساتين فالنتينو الفاخرة.