صيحة الـPVC الشفافة في عام 2018!

من الأحذية الشفافة الى الشنط، الأكسسوارات والملابس التي بوسعك أن تري ما تحتها، هذه الصيحة رائجة للغاية راهناً بقماش الـPVC. في عام 2018، ستكتسح موضة كل ما هو شفاف واجهات البوتيكات وسترينها في كل مكان من حولك على هيئة سترات وجاكيتات وموديلات تنانير وبلايز في كافة تشكيلات العلامات الفاخرة. ولكن الأكسسوارات الشفافة كانت أكثر استقطاباً للانتباه حتى! من الشنط إلى الحليّ والأحذية، كلها جاءت آسرة. هذه الصيحة ليست بجديدة، وقد رأينا الكثير من النجمات يبدون في غاية الجاذبية بها من ريهانا إلى كايلي جينر وكيم كارداشيان ولانا الساحلي والعنود بدر، حتى إن كيندل قد واكبتها على هيئة سترة طويلة غطت لوكها بالكامل بطريقة في غاية السريالية!

ولكننا لم نعتقد يوماً أن هذه التصاميم الشفافة ستكون في الريادة على مدارج عروض الأزياء في أسابيع الموضة، بحيث اكتسحت مدرج عرض شانيل وأمبوريو أرماني وأوسكار دي لا رنتا وقد رأينا أكسسوارات وملابس مذهلة من هذه العلامات وغيرها. في هذا الصدد، ومع أنه لا يعلم الجميع ما بداخل شنط السيدات بالضبط، ولكن في عام 2018 ذلك الأمر سيتغيّر بحيث ستجدين مختلف ستايلات الحقائب الشفافة بقماش الـPVC وبألوان مختلفة وهي كلها على الموضة ورائعة! فخلال الأيام الممطرة، ستبدو هذه الشنط مذهلة حقاً وعملية في آن واحد. كذلك، ستجدين من حولك الكثير من الحليّ الشفافة وهي صيحة بحد ذاتها، وبالرغم من أنها أقل شياكة ورقيّاً من سائر الأكسسوارات،فإن تلك الستايلات الشفافة المرصعة بالأحجار الكريستالية المتعدّدة الطبقات من شانيل على هيئة سوار أو الأقراط المستوحاة من نقاط الماء من شانيل أو تلك المتدلية من أمبوريو أرماني، حتماً ستأخذ طلتك إلى مستويات جديدة من المرح والأناقة.
أما الأحذية الشفافة، فالتركيز منصب عليها كلياً هذا الموسم، فالأحذية الشفافة بكعوب عالية رأيناها منذ تشكيلات حريف 2015 ولكن لهذا الموسم رأيناها تكتسح أغلب تشكيلات الموضة وقد رأيناها على هيئة تصاميم بطول الكاحل وأخرى تصل الى الأرداف ومنها بكعوب عريضة وأخرى بقصات أنثوية مع كعوب رفيعة… ولكن بالرغم من روعة هذه الصيحة، لا يسعنا أن نخفي عنك جانبها السلبي، وهو أنها تعرّض المنطقة التي تحتك بها للتعرّق وتحديداً القدم! الحل؟ ارتدي جوارب طويلة شفافة معها!