افتتاح مهرجان “دبي السينمائي الدولي”: هذه هي أجمل إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء

DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 06: Hend Sabry attends the Opening Night Gala of the 14th annual Dubai International Film Festival held at the Madinat Jumeriah Complex on December 6, 2017 in Dubai, United Arab Emirates. (Photo by Vittorio Zunino Celotto/Getty Images for DIFF)

ربما تكون الدورة الـ14 الحالية من مهرجان دبي السينمائي الدولي الأكثر استقطاباً للمشاهير، فيوم أمس أقيم حفل افتتاح المهرجان بحضور ألمع الأسماء في العالم العربي، فضلاً عن عدد من نجوم السينما العالمية، أبرزهم كيت بلانشيت و الممثلة فانيسا وليامز، بالإضافة إلى الممثلة التركية توبا المعروفة محلياً باسم لميس.

سارت النجمات على السجادة الحمراء بتصاميم جميلة وراقية تليق بمستوى الحدث، وأكثرهن تميزاً كان:
– توبا بويوكستون: تألقت الممثلة التركية الجميلة بفستان أسود طويل، امتاز بقماش الساتان الراقي وبالقصة الجميلة في منطقة الأرداف، اختارته من توقيع مصمم تركي هو Tuvanam.
– نادين نجيم: جدّدت تعاونها مع المصمم اللبناني زهير مراد، وخطفت الأضواء بفستان ذهبي طويل مع ظهر مفتوح و ذيل ضخم وطويل بدأ من الخصر وانسدل بقماشه الكثيف والمطرز بالزخارف الذهبية حتى الأرض.
– سونام كابور: هذه الممثلة الهندية ربما تكون الأكثر أناقة من بين الجميع. تألقت بإطلالة ملكية رائعة من Studio Ashi، امتازت باللون الكريمي الراقي وتكونت من فستان أنثوي طويل يعلوه معطف على شكل كاب طويل.
– هند صبري: لفتت الأنظار بفستان سهرة مشغول بالتطريز كاملاً حمل توقيع زياد نكد. الفستان تألق باللون الزيتي وبذيل طويل مع ياقة مقوّرة وزخارف جميلة عند الكتفين.
– كيت بلانشيت: بدت جميلة وراقية بفستان ملوّن مزدان بشراريب طويلة على شكل تقليمات متعددة الألوان من تصميم Giorgio Armani.
– أولغا كوريلينكو: أحببنا فستانها بلونه الأحمر المثير وقماشه الذي جمع بين الدانتيل والتول مع عقدة أنثوية للعنق من تصميم إيلي صعب.
– جيسيكا قهواتي: اللون الأحمر بدا رائعاً عليها. جيسيكا تألقت بفستان سهرة مذهل بقماشه الراقي اللامع و قصّته الانسيابية من تصميم Ralph Lauren.
– مي سليم: إطلالتها كانت متميزة، حيث اختارت فستاناً بقصة انثوية كلاسيكية، أجمل ما فيه كان الكتفين المنخفضتين و القماش المنقوش.
– بشرى: عودتنا هذه الممثلة المصرية على اللوكات الناجحة. أحببنا فستانها بلونه الأبيض الكريمي مع لمسة متميزة عند الخصر وصدر مزيّن بالزخارف الملونة.
– يسرى: هذه الممثلة المخضرمة اختارت فستاناً لامعاً يليق تماماً بالحدث كما يليق بقوامها الرشيق و عمرها. امتاز بقصة الكتف الواحدة بتنورة طويلة واسعة.
– هيفاء حسين: الممثلة البحرينية الشهيرة اختارت فستاناً كلاسيكياً أنيقاً ورصيناً من قماش الدانتيل المخرم والمزين بالزخارف الفضية اللامعة.