كريستوفر بايلي يتلقى جائزة الأزياء الأكثر قيمة

تكريماً لمسيرة كريستوفر بايلي التي دامت ثمانية عشر عاماً من الإدارة الإبداعية في دار بيربيري البريطانية، تلقى جائزة Outstanding Contribution خلال حفل توزيع جوائز الأناقة البريطانية. تعد هذه الجائزة من أهم الجوائز في عالم الموضة والأزياء، فلا عجب أن يتسلمها مصمّم أسهم في تطوير الدار البريطانية وجعل ابتكاراتها من الأبرز في العالم.

قدم جاك وايتهول حفل توزيع الجوائز وارتدى طقم توكسيدو من علامة بيربيري، كما شهد الحفل حضور أبرز المشاهير الذين بدورهم تألقوا بتصاميم الدار، من بينهن:

Agyness Deyn
ارتدت طقماً يتألف من سروال وسترة باللونين البني والبيج، وبنقشة القماش المقطع اللافت، أسلوبها بدا مزيجاً بين الأنثوي والذكوري، فيه كثير من الجرأة. نسّقت مع الطقم حذاءً لماعاً وكلاتش بنقشة عكست أناقة الدار.

Adwoa Aboah
العارضة التي حازت لقب عارضة العام، تألقت بمعطف بأسلوب الكاب بلون زهري باهت لاءم لون بشرتها السمراء وزاد من أناقتها، نسّقت تحته فستاناً قصيراً لماعاً. زيّنت العارضة رأسها بالتوربان الميتاليكي بشكل باهر.

Clara Paget
اختارت لطلتها فستاناً حريرياً يلتف حول الخصر برباط جميل، تميّزت Clara بالفستان المصمّم من بيربيري، الذي نسّقته مع حذاء مفتوح بكعب عالٍ و كلاتش بيج.

Jorja Smith
للحدث الكبير، تألقت Jorja بفستان بنفسجي باستيلي اللون، مع معطف من الفرو، فيما أنهت إطلالتها بحقيبة متميزة صغيرة وفي غاية الأناقة. بدا أسلوبها منسّقاً بشكل لافت!

حضور النجمات اللافت في هذا الحدث الكبير جعلنا نختار لكِ أبرز 12 فستاناً من الحفل، تصفحيها واستوحي منها إطلالاتكِ لسهرات نهاية العام.