لمن لا يهمهم برد الشتاء.. أفضل الأماكن للزيار

من النوم تحت الشفق في القطب الشمالي في إيغلو خاصة، إلى التزلج على حلبة الجليد الأوليمبية، قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة خلال فصل الشتاء، والتي تشمل:

كيبيك، كندا:

هذه المدينة الأنيقة لديها الكثير لتقدمه من حيث الإقامة الأنيقة، والمعالم التاريخية، بالإضافة إلى الأطباق المحلية والأنشطة المتنوعة، ويمكنك اختيار الإقامة في فندق Fairmont Le Chateau Frontenac الفاخر.

بارك سيتي، يوتا:

يقع على قمة إمبير باس، ويطل على مدينة بارك سيتي، ويمكنك التزحلق والصعود على متن سلسلة جبال واساتش، أو الاسترخاء في إحدى غرف فندق Montage Deer Valley الفاخر.


كاكسلوتانن أركتيك ريزورت، فنلندا

إنه أفضل مكان لمشاهدة الأضواء الشمالية وأنت في كوخك الخاص في منتجع Kakslauttanen Arctic Resort بالقطب الشمالي.

براغ، تشيكوسلوفاكيا

بمجرد وصولك إلى براغ، قم بوضع حقائبك في فندق Art Deco Imperial Hotel وهو واحد من أكثر العناوين المرموقة والأسطورية في المدينة، قبل التجول في البلدة القديمة للتنزه في جو القرون الوسطى المستمر والتقاط صور للكنائس الباروكية والأديرة القوطية وأسواق العطلات الاحتفالية الرئيسية التي تشغل ساحة البلدة القديمة وساحة وينسيسلاس.

شمال كونواي، نيو همشاير

شمال كونواي قرية خلابة في ولاية نيو هامبشاير، وهي وجهة محبوبة في فصل الشتاء، حيث يمكنك المشاركة في إحدى رحلات قطار سيركا-1874 لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، ولمحات من سلسلة جبال موت، نهر ساكو والأراضي الزراعية، ويمكنك الاسترخاء في فندق The White Mountain Hotel & Resort.