مجموعة NARCISO RODRIGUEZ لما قبل خريف 2018

تحتاجين دوماً إلى قطع ملابس أنيقة وراقية تنقلكِ من موسم الصيف الحار وملابسه بالقماش الرقيق وألوانه الحيوية إلى موسم الخريف بهدوئه وصرامته، مجموعة ما قبل الخريف لـNarciso Rodriguez لعام 2018 تلبّي ذوقكِ الرفيع وحاجتكِ لأزياء أنيقة، فماذا تتضمّن المجموعة؟

عمل المصمّم على ابتكار تصاميمه واستلهامها من الغريزة، من كل شيء طبيعي وعفوي، ابتعد عن الرومانسية المبالغ فيها وركز على الأنوثة الهادئة، فحدّد تصاميمه ضمن خامات رائعة اتسمت بتفاصيل دقيقة أولاها اهتماماً كبيراً. وشاء أن تكون مجموعته مواكبة لكافة العصور دون التأثر بتغيّر الصيحات. بالنسبة له، أن تناسب الملابس العصور ليس أن تستمر لعدة حقبات فحسب، بل أن تلائم مناسبات عدة وأوقاتاً عديدة من اليوم: صباحاً ومساءً، للإجازة و للسفرات أو لعطلة نهاية الأسبوع.

تتضمّن المجموعة قطعاً تتلوّن بدرجات حيادية أساسية، بينما لا يفتقر المصمّم إلى القدرة على إضافة الألوان الحيوية إلى تشكيلته بشكل أنيق وفاخر. من بين التشكيلة تبرز القصات الحيوية حيث غلبت قصّة الكتف الواحدة المكشوفة على عدة قطع، كالكنزات بالكم الطويل أو من دون أكمام.

لطلات رسمية وأنوثة طاغية اختاري السراويل بالقصة المستقيمة بلون أسود راقٍ، أو الجامبسوت الرمادي بتفصيل أنيق عند الكتف. لديكِ كذلك للحفلات الفساتين غير متناظرة القصات، كالأسود المكشوف الكتفين، أو فساتين السهرة البسيطة التصميم ولكن بقماش لافت ملائم للسهرات والاحتفالات، مثل فستان البرونز اللماع، أو بلون كحلي رصين.

Narciso طرح في المجموعة الكنزات المبتكرة، كتلك التي تمتاز بذيل طويل مع قصة قصيرة من الأمام، جميلة لتنسقيها مع السراويل القصيرة لأسلوبكِ الجريء. التشكيلة احتوت كذلك على عدة فساتين ملائمة للنهار، كالفستان السادة الضيق البرتقالي الباستيلي، أو الأبيض بالتكسيرات، أو العنابي بطول متوسط وخصر محدد، تستطيعين تنسيقها مع سترات لافتة لخريف دافئ ومتميز.