أبرز قطع أوسكار دي لارينتا لـ2018

مجموعة من الملابس الأنيقة أطلت على منصة عرض مع مشهد لنهر هدسون في مدينة نيويورك، هكذا بدا الإطار العام لدى تقديم المصممين فرناندو غارثيا و لاورا كيم تشكيلتهما لما قبل خريف 2018 لعلامة أوسكار دي لا رينتا.

استلهم المصممان مجموعتهما من وحي الحياة البحرية ومن الطبيعة، فتلونت الفساتين اليومية تارة بطبعات طيور النورس، وتارة أخرى نراها ازدانت بنقوشات ورسوم السمك. فساتين السهرة بدورها اندرجت في الإطار ذاته، فتألفت من فساتين طويلة من قماش التول الجذاب مع نقوش وطبعات استلهمت من البحر أسماكه وكائناته الساحرة، ومن السماء نجومها وكواكبها المتلألئة. امتازت الفساتين بقصات مكشوفة الأكتاف بفضل أكمامها الشفافة، وبأسلوب أميري يجعل من طلّتكِ الأرقى والأكثر أنوثة في السهرات والحفلات. بعض الفساتين الرسمية تلونت بتطاريز ونقوش مع شراريب حيوية، فيما اكتفى المصممان بمنح لون وحيد لفساتين أخرى، فجاءت بألوان حيادية وأساسية في خزانة كل سيدة.
أثبت لنا المصممان في مجموعتهما أن النقوش الكلاسيكية، مثل الأقمشة المقطعة إما بالتقليمات أو بنقشة الـHoundstooth الكبيرة، سيكون لها حضور قوي في العام المقبل. اختاري السراويل بالتقليمات ونسقيها مع القمصان الكلاسيكية، أو الأطقم بنقشة الـHoundtooth بألوان تمنح طابعاً مفعماً بالحيوية لخزانتك الخريفية، أما إن كنت من محبات التنانير فاختاريها بقصة مستقيمة وبالمربعات.
ضمت التشكيلة أيضاً، نجد المعاطف الطويلة الفاخرة من الفرو، بينما زُخرفت المعاطف القماشية بتطريزات ناعمة. أما إن كنت ممن يرتدين القمصان البيضاء بكثرة، فاعتمديها من أوسكار دي لا رينتا، فهذه القطع بالتحديد هي الأكثر مبيعاً لأناقتها وجودتها الفاخرة.