“ذا فويس كيدز”: كاظم الساهر خصم قوي ونانسي عجرم تشتعل غيرة وتامر حسني يلتزم سياسة التأني

تسير حلقات “ذا فويس كيدز” بشكل تصاعدي حلقة بعد أخرى، ووصلت إلى الحلقة الثالثة من مرحلة “الصوت وبس” حيث عمل المدربون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني على ضم الأصوات التي لفتتهم إلى فرقهم.

في الحلقة الثالثة لا زالت العفوية والجو المرح يسيطران بين المدربين، وبتنا نرى كاظم يترك كرسيه في بعض الأحيان لكبس زر كرسي زميلته نانسي أو “لسرقة” حقيبة من الحقائب التي جلبتها لفريقه لإضفاء مزيد من أجواء الطرافة على الحلقة .

 

وشهدت الحلقة الثالثة إضافة إلى الأصوات القوية التي يتمتع بها الأطفال شخصيات مميزة كالطفلة ماريا التي تملك جرأة كبيرة وضمها كاظم إليه، وبقيت نانسي تتمنى لو اختارتها وضمتها لفريقها، ورغم أن زين الآتي من سوريا أهداها لقب “جوهرة الفن” ورسمة رسمها زين بنفسه لها، إلا أنها بقيت مصرة على ماريا واشتعلت غيرة نانسي بطرافة أكثر حينما اختار الطفل يمان من سوريا كاظم وسألته :”لماذا الجميع يقومون باختيارك”؟

يمكن القول أن كاظم يشكل الخصم الأكبر لكل من نانسي وتامر، حيث لازال تامر ومنذ الموسم الأول يلتزم سياسة التأني في اختيار المواهب، ومن الملاحظ أن كاظم ونانسي يخطفان الأضواء هذا الموسم من تامر، ويشكلان معاً روح منافسة ومزاح جميلين لم يكن موجوداً بهذا الشكل في الموسم الأول، وكاظم مرتاح ويرمي تعليقاته بشكل راق جداً على الشاشة.

يمان هو الموهبة الأقوى كصوت في هذه الحلقة، ولكن هناك من يتميز بحضوره كـ ماريا وزين حيث خلقا حالة إجماع عليهما على مواقع التواصل الإجتماعي، وحازا على محبة جميع المغردين على “تويتر” الذي أشادوا بهضامة هؤلاء الأطفال وحضورهم الفريد.

وفي نهاية الحلقة،يكون كاظم الساهر ضم إلى فريقه كلاً من ماريا قحطان، لقاء وزينة علاء الدين، زياد امونة ويمان قصار. فيما ضمت نانسي عجرم كلاً من سلمى صفوت وزين عمار. وضمّ تامر إلى فريقه نور وسام وآدم الهدّاجي.