هل خسر “ملحم زين” “عاصي الحلاني” بسبب “وائل كفوري”

رد الفنان ملحم زين حول الصداقة التي تجمعه مع وائل كفوري والتي يبدو إنها تزعج بعض الفنانين بالقول: “إن وائل مُحب ومن الواجب على كل الفنانين إن يحبوا بعضهم. وتابع ضارباً المثل بفناني الخليج الذين يتعاملون مع بعضهم بمحبة. وتأسف ملحم بحسب موقع “دنيا الوطن” بأن هذه المحبة مفقودة في لبنان.

ورداً على سؤال هل خسر النجم عاصي الحلاني ليربح النجم وائل كفوري خاصة بتصريحه التلفزيوني عندما أشار إن وائل هو نجم المهرجانات الأول؟

قال ملحم: “وحياة ولادي لأ”. وأضاف انه يعتبر عاصي أخاً له وليس هناك أي شيء مقصود بكلامه حينها وهو ليس من هذه النوعية. وتابع انه عندما ذكر حينها إن وائل كفوري هو نجم المهرجانات هذا لا يعني إن عاصي ليس نجماً أو نجم المهرجانات أيضاً.

وحول ردّ ماريتا الحلاني عليه عندما قالت إن عاصي الحلاني هو نجم المهرجانات، قال ملحم انه كان على ماريتا أن لا تدخل في هذا النقاش نهائياً وتابع أن ماريتا لا يمكنها الردّ عليه. وعن لفت نظره أن ربما ماريتا “دمها فار لان هذا والدها في النهاية ومن الطبيعي إن تدافع عنه”، قال ملحم:”فليرد والدها آنذاك وكان أفضل لها إلا ترد وتدخل في مهاترات هو يرفضها ولا يريدها”.

وأكد ملحم زين آن هناك عِشرة طويلة عمرها سنوات تربطه بعاصي الحلاني وهو أخ عزيز ومحبته لوائل لا تتناقض مع محبته وعلاقته بعاصي.