موديلات شنط من الجلد الأسود لمناسباتك الرسمية

لا شيء بإمكانه أن يزيد من فخامة إطلالتك أكثر من حقيبة من الجلد الأسود ذات تصميم كلاسيكي هادئ. هذا الإكسسوار الذي لا يمكن أن يغيب عن إطلالة أي سيدة، وهو موجود حتماً في خزانة كل واحدة منا. ومع تكاثر الموديلات والتصاميم التي تقدّمها الدور العالمية وتنوّعها، لم يعد اختيار الحقيبة السوداء بالأمر الصعب. قد يكون محيّراً بعض الشيء، ولكنه ليس صعباً.

اختاري الحقيبة السوداء لمختلف مناسباتك، ومختلف إطلالاتك. مع الأزياء الكاجوال تمنحك إطلالة سبور شيك، ومع الأزياء الرسمية تمنحك مظهراً رصيناً وأنيقاً. اختاريها من الجلد الطبيعي، وبنوعية جيدة، وبتصميم عملي يمنحك في آن واحد أناقة المظهر وحرية الحركة. تحفظين بها كل حاجياتك، وتلفتين بفخامة تصميمها كل الأنظار.

أبدعت الدور العالمية بتقديم مجموعاتها من الحقائب لهذا الموسم، وتحديداً حقائب الجلد السوداء التي تصدّرت أولى اهتماماتهم لكثر طلب النساء عليها. البعض منهم أرادها أن تكون بسيطة وكلاسيكية بامتياز. فيما البعض الآخر منحها لمسة فينتيدج من خلال بعض الإضافات من تطريزات وترصيعات وشراريب زيّنتها.. ولكن مهما اختلف تصميم حقيبة الجلد السوداء، تبقى خياراً أولاً لكل من تبحث عن إطلالات راقية.