هؤلاء النجمات تفرّدن بإطلالاتهن بالأسود على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب

خيّم اللون الأسود على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب، وعلى عكس ما هو مُتوقّع، لم يكن هذا اللون كئيباً أو يدعو للحزن، لقد بدت النجمات به في غاية الأناقة والرقي، والأهم من ذلك، في غاية القوة والثقة، الأمر الذي ساعدهن في إيصال رسالتهن التي يدعمنها مع بقية النجوم الذين اتفقوا جميعاً، نساءً و رجالاً، على ارتداء هذا اللون دعماً لهاشتاغ #metoo، وهاشتاغ #timeisup، لحماية السيدات من التحرش، سواء داخل عالم هوليوود أو خارجها.

نعم، ارتدت معظم النجمات الحاضرات هذا اللون، ولكن هناك بعض النجمات اللاتي تفرّدن بلمساتهن وخياراتهن ليجذبن المزيد من الاهتمام، من هن؟ دعينا نستعرضهن لكِ فيما يلي:
أنجلينا جولي: اختارت النجمة أنجلينا جولي فستاناً من الشيفون والحرير من أتيليه فيرساتشي، مع الكمين الواسعين جداً، المزيّنين بالفرو الناعم على الحواف، إنها إطلالة ناعمة ومثالية للحفل، ستوضع بالتأكيد في قائمة الإطلالات الأيقونية لأنجلينا جولي.
كيندل جينر: بدت كيندل مثل العادة سندريلا رقيقة بفستان أميري منتفخ من جيامباتيستا فالي، إنها تحب هذه التصاميم الأنثوية التي تناسب ذائقة الفتيات الخياليات ورغبتهن في أن يشعرن بأنهن أميرات ولو للحظات، مثل كيندل، الفستان من خامة ثقيلة، قصير من الأمام مع ذيل طويل من الخلف.
كاثرين زيتا جونز: التصميم المثير من زهير مراد، منح كاثرين زيتا جونز الحيوية والتمرّد، إنه تصميم ساحر وجريء، من الشيفون الشفاف تماماً، مع بعض التطاريز المزخرفة.
داكوتا جونسون: بدت داكوتا في غاية الرقي بفستانها المخملي الجميل، مع الذيل الطويل اللامع الذي يصل إلى الأرض، وحزام ماسي معقود على الخصر.
جيسيكا بيل: إطلالة ساحرة من ديور، اختارتها جيسيكا بيل بفستان من الشيفون الناعم الشفاف الذي كشف عن البطانة الوردية الرقيقة، مع تفاصيل مخملية في غاية الأنوثة.
تريسي إيليس روس: النجمة السمراء المحبوبة الأنيقة دوماً تعرف كيف تتفنن في إطلالاتها، هذه المرة، نسقت فستانها الأسود الحريري المعقود حول الرقبة، مع التوربان الأفريقي اللافت.
ديان كروغر: أحببنا إطلالة ديان كروغر من برادا، بفستان من التول الناعم والشيفون، بينما أضاف له الكاب الطويل الخفيف لمسة متميّزة من الرقيّ والفخامة.
هالي بيري: إطلالة متميزة لهالي بيري بفستان قصير من الدانتيل الشفاف من زهير مراد، تصميم أنثوي جذاب وتفاصيل متقنة ودقيقة.
ليلي جيمز: فستان فالانتينو الذي لفت انتباهنا في أسابيع الموضة، يظهر الآن على السجادة الحمراء، بعدما اختارته ليلي جيمز لإطلالتها، نحب كل تفاصيل هذا الفستان من الكشاكش على الصدر والذيل، إلى تصميمه البسيط الراقي.
ماندي مور: ما ميّز فستان ماندي مور منRosie Assoulin، هو إضافتها للحزام الأحمر العريض على الخصر، إضافة إلى استخدام الخامة الثقيلة مع الذيل الطويل.
نيكول كيدمان: كانت إطلالة نيكول كيدمان مختلفة عن الجميع برقيّها الواضح، الفستان من جيفنشي تميّز بتفاصيل مبتكرة في نصفه العلوي والخامة اللامعة النصف الشفافة.
أليساندرا ماستروناردي: أحببنا اختيار الممثلة أليساندرا ماستروناردي لفستان شانيل اللامع من مجموعة ما قبل خريف 2018.
سلمى حايك: اختارت سلمى فستاناً أسود ضيقاً عالي الرقبة من علامة بالانسياغا، بدا تصميمه المحبوك في غاية الإثارة عليها.
بينيلوبي كروز: أحببنا فستان بينيلوبي كروز من الدانتيل المزخرف من رالف أند روسو، بالكتفين المنسدلتين، والذيل الحريري الثقيل.
ماريا كاري: اختارت ماريا كاري بعد أن استعادت جزءاً كبيراً من رشاقتها، فستان فينتيج من دولشي أند غابانا، بتصميمها المفضّل على شكل حورية.
ناعومي كامبل: بدا فستانها مختلفاً بالتأكيد بالثنيات العريضة المتداخلة مع الكتف الواحدة والذيل الطويل.
ريس ويذرسبون: أحببنا اختيار ريس لفستان بتصميم كلاسيكي منحها الكثير من الرقيّ من زاك بوزن.
سارة جيسيكا باركر: اختارت سارة فستاناً غير تقليدي كعادتها، من دولشي أند غابانا، بالطبقات الثقيلة من التول الناشف والشيفون والدانتيل، مع حزام ماسي لامع.