إبداعات المصممين العرب تزيد النجمات أناقة ورقيّاً على السجادة الحمراء

خلال متابعتنا للحفلات الكبيرة والمناسبات الأهم في عالمي الفن والموضة، ننتظر هذه اللحظة التي تظهر فيها نجمة أوأكثر بفستان يحمل توقيعاً عربياً بامتياز، إنها لحظة انتصار وفخر لنا جميعاً، ننظر فيها إلى إبداع مصمّم عربي وصل إلى العالمية بفضل فنه ومهارته وموهبته.

اليوم، نتذكر بعضاً من أجمل إطلالات النجمات بفساتين حملت توقيع مصممين عرب في المناسبات المختلفة في الفترة الأخيرة.
أمبر هيرد: ارتدت أمبر هيرد فستاناً جريئاً للغاية من التول الفضي، مطرّزاً بشكل كامل بخيوط الفضة والخرز والبلورات الكريستالية، من مجموعة جورج حبيقة لخريف/شتاء 2017/2018 للهوت كوتور، وكان هذا في حفل Annual Celebration مع جون ليجيند في باركر هنجر.
آشلي جود: أطلت آشلي جود في حفل جوائز غولدن غلوب السنوي الـ75 بثوب أسود بلا كمّين مع فتحة صدر على شكل حرف الـV، وتنورة مع زخارف نباتية فنية، من مجموعة إيلي صعب لخريف/شتاء 2017.
كاثرين زيتا جونز: خطفت كاثرين الأنظار كلها، بالفستان الأسود من الدانتيل والشيفون الشفاف الأنثوي والمثير جداً، والذي حمل توقيع المصمم زهير مراد، مع الذيل الطويل من الشيفون الناعم.
إيميليا كلارك: حضرت إيميليا كلارك حفل Sean Penn & Friends HAITI RISING غالا، بقميص باللون الأحمر الكركديه، مع زر مزدوج جورجيت، وتنورة مطابقة من مجموعة إيلي صعب ربيع/صيف 2017.
هالي بيري: في حفل الغولدن غلوب، تألقت النجمة السمراء هالي بيري بفستان أسود قصير، من الدانتيل المزخرف الناعم، من زهير مراد، الفستان بدا جذاباً للغاية بالكمّين الطويلين والشق الطويل على الصدر.
هايدي كلوم: أحببنا كثيراً إطلالة هايدي كلوم في حفل الغولدن غلوب بالفستان الطويل من الخلف والقصير من الأمام من Ashi Studio، من خامة ثقيلة مزيّنة بالريش والكريستالات والخيوط اللامعة.
هيلين ميرين: بدت هيلين ميرين بكامل أناقتها في حفل الغولدن غلوب، بفستان وقور من زهير مراد، ناسب سنّها، من الحرير الثقيل، مع الصدر المغلق بالشيفون الشفاف.
كيت بيكنسيل: حضرت كيت احتفال W Magazine لما قبل الغولدن غلوب، وهي ترتدي ثوباً من الأورغانزا باللون الأسود مزيّنة بالنجمات الذهبية، بكمّين قصيرين مع تنورة مطابقة من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2017.
ليني هايدي: حضرت لينا حفل جوائز الغولدن غلوب وهي ترتدي ثوباً أسود مع الكمّين القصيرين مع كشكش والتفاصيل الدقيقة من الدانتيل من إيلي صعب ريزورت 2018.
نيكي ريد: اختارت نيكي ريد فستاناً أسود من قزي وأسطا العلامة اللبنانية الصاعدة بقوة، بكم واحد طويل، مع التفاصيل الذهبية المزخرفة على الصدر.
شايلين وودلي: حضرت شايلين وودلي حفل Art of Elysium HEAVEN غالا، بفستان قصير من المخمل والدانتيل مع التفاصيل الجميلة والكشاكش الأنثوية من إيلي صعب لخريف وشتاء 2017.