النسخة المتجددة من الهاتشباك الشهيرة.. ميني كوبر فايسليفت 2019

أطلقت ميني النسخة المتجددة فاسيليفتد من الهاتشباك الشهيرة المزودة بثلاثة أبواب وخمسة أبواب بالاضافة الى النسخة المكشوفة.

من الناحية التصميمية حصلت السيارة على المصابيح الأمامية ريسيليد الجديدة في الأمام بالاضافة الى العجلات المستحدثة، وشعارات ميني ثنائية الأبعاد. أما من الخلف فالمصابيح الخلفية يتم تحديثها وبشكل عام تم اضافة ألوان جديدة للجسم الخارجي.

وهناك أيضا مجموعة البيانو الأسود الخارجية التي تحل محل تقليمات الكروم في السيارة مع تطعيمات سوداء عالية اللمعان (غلوس).

بالانتقال إلى المقصورة، سيجد السائق عجلة قيادة ثلاثية الأضلع جديدة ونظام صوتي محسّن مع شاشة ملونة بقياس 6.5 بوصات.

كما تكتسب السيارة خيارات جديدة بما في ذلك الجلود ونظام الملاحة بشاشة اللمس بقياس 8.8 بوصات وشاحن الهاتف الذكي اللاسلكي والعديد من الميزات بما في ذلك أنظمة المعلومات عن حركة المرور في الوقت الحقيقي، وخدمة الكونسيرج الشخصية، والأخبار على الانترنت، ومعلومات الطقس وأسعار الوقود المحلية.

من الجانب التقني تشمل التحديثات: تحديث على التوربو والكترونيات المحرك، إمدادات الفيول داخل المحرك، أنابيب الهواء الجديدة، ونظام التبريد، وأنظمة العادم، وأصبح المحرك مغطى بالبلاستيك المقوى والألياف الكربونية للحد من الوزن.

في أوروبا، سيتم تقديم ميني هاتشباك بتشكيلة مؤلفة من سبعة محركات تتراوح بقوتها بين 75 حصان (55 كيلوواط) إلى 192 حصان (141 كيلوواط) التي هي قوة ميني كوبر أس. أما ميني المكشوفة فمتوفة بستة محركات: محرك القاعدة يأتي بقوة 102 حصان (75 كيلوواط).

ستكون علبة التروس متوفرة  بحسب خيار المحرك والخيارات هي: ست أو سبع أو ثماني سرعات أوتوماتيكية.