أحدث صيحة تضفي الكثير من الفرادة على ستايلك هذا الشتاء.. الحزام الطويل

في كل عام، نشهد انتشار صيحة فائقة الأناقة تبدو في الغالب جميلة جداً على المدوّنات لكن مبالغ فيها على النساء العاديات. هذا العام، هذا الأكسسوار الرائج هو الحزام الطويل. على مر السنين، كانت معظم الفاشنيستاز قد تبنّينَ هذه الصيحة بطرق مختلفة. ولكن عام 2017 قدّم لنا وجهة نظر فريدة من نوعها حول كيفية ارتداء هذا الحزام. منذ اليوم الذي ولّت فيه صيحة الملابس البسيطة، تميل غالبية النساء إلى اعتماد أكسسوارات تضيف لمسة متميزة إلى ستايلهن وتجعلهن محط الأنظار. وأفضل طريقة للقيام بذلك هذا الموسم تكمن في هذا الحزام الطويل.

كيف بدأت هذه الصيحة؟
قد يستخفّ البعض بالأحزمة. بداية الأمر كانت مع حزام Off-White الشهير الذي بات اليوم أيقونياً. علم Virgil Abloh تماماً ما كان يقوم به إذ إنّ كلّ مدوّنة أزياء تملك واحداً من هذه الأحزمة اليوم. حتى صديقاته النجمات مثل بيلا وجيجي حديد تباهين بحزامهنّ الطويل من Off-White. ما هو أفضل من ذلك، أصدر المصمّم فيديو على صفحته على إنستغرام يعلمك كيفية ارتداء هذا الحزام. نأمل أنّ هذه اللوكات العصرية التي اخترنا لكِ ستكون مصدر وحي لكِ.
لا تفكر الكثير من السيدات بالحزام باعتباره الجزء المركزي للزيّ. بدلاً من ذلك، معظمنا يفكّر أولاً في المجوهرات والقبّعات. ولكن 2017 هي رسمياً سنة التجريب في الأزياء. من مدوّنات الأزياء إلى المشاهير، يحاول الجميع أن يكون متفرّداً في إطلالته قدر الإمكان. قد تجدين أنّ صيحة الحزام الطويل هذه غريبة ولكن ثقي بنا، ستغيرين رأيك بمجرد رؤية جميع هذه اللوكات العصرية.
أفضل الطرق لتنسيق الحزام الطويل
في ظلّ أيّام الشتاء الباردة، ستحتاجين إلى حزام يتطابق مع معطفك. خلال شهر الموضة، معظم النساء اللواتي حضرن العروض طابقن معاطفهنّ مع هذا الأكسسوار. وعلينا الاعتراف بأنّ هاتين القطعتين من المفترض أن نرتديهما معاً. معاطف الشتاء المكتنزة تتناسب جداً وتبدو أفضل بكثير مع الأحزمة الجلدية السميكة الطويلة. إن كنت تحبّين القصّات الذكورية، فهذا الحزام يمنحكِ لمسة أنثوية على خصركِ.
طريقة أخرى لارتداء الحزام هي مع الفستان. لفّيه حول الخصر وتصبحين جاهزة للخروج. وتشمل الخيارات الأخرى السراويل الفضفاضة، الجينز، والتنانير العصرية. أيضاً، طول الحزام وطريقة لفّه هما من اختيارك. بعض المدوّنات اخترن الأحزمة الطويلة للغاية التي تصل إلى الكاحلين، فيما ارتدت أخريات تصاميم أقصر فوق الركبتين.
شاهدي الصور لرؤية جميع الطرق الممتعة التي يمكنك ارتداء الحزام الطويل بها هذا الموسم.