أغلى الساعات: مسكوبة من الذهب ومرصعة بأحجار ثمينة

عندما يتعلق الأمر باختياركِ للساعة المناسبة، لا تبحثين عن عنصري الوظيفية والعملية فحسب، بل تولين أهمية كبيرة للتفاصيل والنمط، فهما يضيفان بصمتك الخاصة ويمنحانك أسلوباً متفرداً لم يسبقك إليه أحد. انطلاقاً من عشقكِ الكبير للمجوهرات والساعات الفاخرة اخترنا لكِ هذه الساعات الأثمن على الإطلاق:

Michele
تضفي الحبات المئة والعشرون الماسية على هذه الساعة الكثير من الفخامة، فضلاً عن سطحها المغطى بأم اللآلئ، وتصميمه الكلاسيكي المستطيل الشكل. أما سوارها الفولاذي فيأتي مزداناً بلوني الذهب الأصفر والأبيض في خليط لا ينمّ سوى عن كلاسيكة وأنوثة فائضتين.

Cartier
إن كنت من محبات السوار الجلدي العملي، فساعة Tank Solo صُمّمت لكِ. فهي تمتاز بتصميم عملي بفضل السوار الأسود المصنوع من جلد التمساح، أما سطحها فهو مزيج بين الذهب الوردي من عيار 18 قيراطاً والفولاذ، أما التفصيل الذي يمنحها مزيداً من الأناقة فهو في عقارب الساعة المصنّعة من حجر الإسبنيل الكريم، يبلغ ثمنها 4.600 دولار أميركي.

Baume & Mercier
ساعة كلاسيكية بتصميم دائري الشكل، تزيّن سطحها أرقام صُنعت من أم اللآلئ، بينما رُصّع محيطه بالماس من عيار 2.5 قيراط. تمتاز الساعة بسوار فولاذي لماع ورفيع يجعلها ملائمة للسيدة التي تحبذ الساعات الرقيقة الأنثوية، أما ثمنها فيبلغ 4.800 دولار.

David Yurman
مزيد من الساعات الكلاسيكية تقدمها هذه الدار الفاخرة، من خلال هذه الساعة بلون فضي مصنعة من الفولاذ مع سطح مسكوب من أم اللآلئ ومرصع بالماسات، أحجار صغيرة ماسية تتموضع كذلك على محيط السطح الدائري لتغدو الساعة المثالية بطابع كلاسيكي. يبلغ ثمنها 5.200 دولار.

Christian Koban
تجمع هذه الساعة بين العصرية، الغموض والفخامة، فهي تزدان بأحجار الماس السوداء والمئات من الحبات الماسية المرصوفة بأناقة، هذه الأحجار الفخمة لا تزيّن السطح فحسب، بل مرصعة على كامل السوار بقاعدة فولاذية. لا شك أن ساعة بهذه الفخامة تستحق ثمنها الذي يصل إلى 16.000 دولار.

Chopard
الساعة من مجموعةHappy Sport ، من أجمل الساعات بتصميم كاجوال يمكنكِ ارتداؤها يومياً بالإضافة إلى تفاصيل تمنحها فخامة مثل سبعة أحجار ماسية متحركة تزيّن سطحها الفولاذي، وأرقام رومانية وعقارب فولاذية مصقولة، فضلاً عن سوارها بلون فضي يلائم جميع المناسبات. يبلغ ثمنها 17.600 دولار أمريكي.

Jaeger LeCoultre
كل تفصيل من هذه الساعة مسكوب من الذهب الوردي من عيار 18 قيراطاً، كالسوار والسطح، عدا عن ستين ماسة براقة رُصّعت على محيطها. أما ثمنها فيقارب الـ22.000 دولار أميركي.

Rolex
لا شك أن هذه الساعة وتفاصيلها تجعلها أكثر أناقة وقيمة، حيث رُصّع محيطها بستة وثلاثين حجر سافير بقطع الباغيت، أما سطحها فسُكب من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراطاً، بينما رُصّع بـ180 ماسة، كما تضيف عقاربها بلون فضي مزيجاً أنيقاً. قيمتها المادية تصل إلى 93,560 دولاراً.

Crash Watch بثمن 133,000 دولار أمريكي
بتوقيع كارتييه، تزدان هذه الساعة بكل جزء منها بالماس، فقد رُصّعت قاعدتها المصنعة من الذهب الأبيض من عيار 18 قيراطاً بـ149 ماسة، الأحجار ذاتها زيّنت سوارها وبلغ عددها 321 حجراً. أما تصميمها المتعرّج فهو الأكثر جاذبية، يمزج بين الكلاسيكية والعصرية بأسلوب مبتكر.

Tank Anglaise من Cartier
تتخذ الساعة شكل المستطيل وتصميماً كلاسيكياً، وتتلون بالذهب الوردي من عيار 18 قيراطاً، بينما نثرت عليها أكثر من 800 ماسة، يبلغ ثمنها 134.000 دولار.

Cartier
ساعة Bestiaire Evol D’un Phoenix هي الأثمن في المجموعة التي اخترناها لكِ، ويبلغ ثمنها 173.000 دولار أميركي، رُصّع سطحها المصنع من الذهب الأبيض من عيار 18 قيراطاً بأحجار ماسية، كما زيّن سطحها طائر الفينيق، أما السوار فأتى بلون أبيض من جلد التمساح الفاخر.