بروك شيلدز تدخل عالم تصميم الأزياء وتطلق مجموعتها الخاصّة

ارتباط الممثلة وعارضة الأزياء بروك شيلدز بعالم الموضة منذ أن كان عمرها خمسة عشر عاماً أثمر أخيراً تشكيلة خاصة بالممثلة تحمل اسمها: Brooke Shields Timeless.

هي مجموعة حصرية لموقع التسوّق الإلكتروني QVD، وتضمّ ملابس من قمصان وكنزات وسراويل وتنانير بالإضافة إلى مجوهرات تعبّر عن ذوق العارضة الرفيع، سيُعلن عنها في 15 فبراير المقبل لتُطرح للبيع في 14 مارس.

هذه المجموعة هي الأولى التي تحمل توقيع العارضة، وتقول عنها: “لطالما كنت أشعر بالشغف تجاه عالم الموضة والمجوهرات، وبعد سنوات من تزيّني بملابس كبار المصمّمين قرّرت أن أصمّم مجموعة تحمل توقيعي الخاص وأنا سعيدة بذلك. تمتاز المجموعة بأناقة كبيرة وستساعد السيدات على التخلص من حيرتهن أثناء اختيار الملابس، وعلى مدّهنّ بأفضل شعور وأجمل إطلالة”.

وكانت بروك قد بدأت مع كالفن كلاين، كما ظهرت في صور وهي ترتدي سراويل جينز العلامة، عدا عن أنها كانت قد أطلقت مستحضرات مكياج بالتعاون مع MAC قبل سنوات.

وبدوره عبّر الموقع عن سعادته للتعاون، وعن مدى ملاءمة بروك لهذا التصميم حيث تأتي المجموعة لتتماشى مع المرأة العاملة العصرية التي تعشق الموضة، والتي تمزج بين العصرية والكلاسيكية على حدّ سواء.