خاتم وردي من دامياني

ماذا لو قُدّر لكِ اقتناء خاتم فاخر حصري فقط في مدينة دبي؟ بالتأكيد ستكون فرصة لا تفوّت، تضفي الكثير من الفرادة على إطلالاتك.

الخاتم الذي نتحدث عنه هو أحدث إصدار من دار المجوهرات الإيطالية دامياني، التي طرحت تصميماً جديداً ضمن مجموعتها خاتم ’دي-آيكون‘، هو عبارة عن خاتم باللون الوردي الجديد كلياً باسم ’روزا كونفيتو‘ ليوحي بالأناقة الفاخرة التي يعكسها السيراميك الوردي والتصميم الفاخر الذي تشتهر به العلامة.

وتتميز قطع التشكيلة بأشكالها الدائرية الكاملة التي أصبحت مرادفاً لعلامة ’دامياني‘، والتي ترتقي إلى مستوى آخر من الجمال مع النقشات ذات الانحناءات الأنيقة المتناغمة التي ترسم حرف D لتشير إلى اسم ’دامياني‘ العريق، في تصاميم يتعانق فيها السيراميك مع الذهب وقطع الألماس لتضفي اللمسة النهائية من الفخامة والتفرّد. وتضم تشكيلة ’دي-آيكون‘ مجموعة مذهلة من القلائد والأساور والأقراط والخواتم، حيث نجحت في ترسيخ مكانتها بوصفها الخيار الأول لعشاق التألق من مختلف أنحاء العالم. وعلى مدار السنوات، أضافت العلامة خيارات جديدة إلى الباقة اللونية للتشكيلة، والتي باتت تتراوح اليوم بين الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود إلى التدرجات العصرية للوني الكريمي والأزرق المطفي. وضمن هذه الرؤية، يأتي إطلاق خاتم ’دي-آيكون‘ بلونه الجديد ’روزا كونفيتو‘، الذي يعكس تدرجات الوردي اللطيفة، كأحدث إضافات التشكيلة الفاخرة.

يُذكر أن اللون الجديد مستوحىً من الحلويات الإيطالية التقليدية التي تُعد إحدى أهم طقوس الاجتماع بالعائلة والأصدقاء خلال المناسبات المتميزة في إيطاليا، وهو يُعد رمزاً للاحتفال بولادة طفلة جديدة، ليشكّل بذلك أكثر الألوان تعبيراً عن الأنوثة في عائلة ’دي-آيكون‘ الشهيرة.