فساتين السهرة الناعمة تسيطر على CRITICS’ MOVIE CHOICE AWARDS

بعد حفل الغولدن غلوبز بأيّام قليلة فقط، شهدت مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأميركية تنظيم حفل ثانٍ، هو العشاء الراقي بمناسبة توزيع جوائز Critics’ Choice Movie Awards السنوية التي تُمنح للإنجازات السينمائية المميزة.

الحفل حضره عدد كبير من ألمع المشاهير، ومن بينهم العديد من النجمات اللواتي اعتدنَ مشاهدتهن وهنّ يُكرَّمنَ على نجاحاتهن المتميزة، مثل نيكول كيدمان وديان كروغر و لورا ديرن و غيرهنّ.
هذا الحفل كان أيضاً مناسبة مثالية للتألق بتصاميم راقية من توقيع أهم دور الأزياء العالمية، وقد لفتتنا الإطلالات التالية على السجادة الحمراء:
– ديان كروغر: هذه الممثلة الألمانية عوّدتنا على خياراتها الراقية التي تميل في الغالب إلى الطابع الكلاسيكي. وهذه المرة تألقت بفستان أبيض بقصّة الكتفين المنخفضتين من مجموعة Vera Wang لفساتين الزفاف، ما جعل الكثيرين يتكهّنون بأن ديان ربما تكون مقبلة قريباً على دخول القفص الذهبي!
– أوليفيا مون: بدت جميلة ورومانسية بفستانها الأبيض المزيّن بطبعة البولكا والكشاكش الناعمة في الجزء السفلي. فالأبيض يليق ببشرتها الحنطية، وقد بدت جميلة فيه بعدما اعتمدت الحمرة القوية للشفاه. مع العلم بأن الفستان حمل توقيع دار Giambattista Valli.
– لورا ديرن: هي من الممثلات المفضّلات لدينا لأنها تتمتع بكاريزما جميلة على الشاشة. لورا لم ترتدِ فستاناً بل اختارت جامبسوت سوداء ذات قصة أنيقة وخطوط نظيفة من Balmain.
– غريتا غيرويغ: فستانها كان من بين الأجمل على السجادة الحمراء. أحببنا قصته الانسيابية وقماشه الهدل مع الشكل القلب المرصّع بالكريستال في منطقة الصدر، وقد حمل توقيع Fendi.
– جيسيكا بيال: تثبت لنا جيسيكا دائماً أنها من أجمل الممثلات وأكثرهنّ أناقة على السجادة الحمراء. هذه المرة اختارت فستان كوكتيل ملوّناً امتاز بقماشه الشفاف الخفيف و نقشته المتداخلة المستوحاة من الطبيعة، وقد اختارته من مجموعة Oscar De La Renta لربيع وصيف 2018.
– إميليا كلارك: فستانها من تصميم Dolce & Gabbana بدا عادياً مقارنة مع المناسبة، ولكنه مع ذلك، يبقى خياراً جميلاً وراقياً، وقد أحببنا خطوطه النظيفة و ترصيعاته اللامعة و الموزعة بطريقة هندسية على كامل الفستان.
– هايدي كلوم: هذه العارضة الأربعينية ما زالت تتمتع بكل المقوّمات التي تبقيها في غاية التألق. في هذه المناسبة، بدت هايدي متميزة بفستانها الذهبي الطويل، مع ياقة مقوّرة و كمّين منتفخين ومفتوحين عند الكتفين، وقد حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.
– سيرزي رونان: لا شكّ في أنها من أكثر النجمات نجاحاً و تألقاً في المرحلة الراهنة مع العديد من الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الأخيرة. سيرزي لفتت الأنظار بفستانها الذهبي الطويل مع الكمين الطويلين والقصة الأنثوية الجميلة في أعلى التنورة، وقد حمل توقيع Michael Kors.
– مارغو روبي: هذه الممثلة الشقراء الجميلة تميزت بفستانها المزين بكشاكش أفقية رفيعة على شكل تقليمات باللونين الذهبي والأسود و كتفين عاريتين، من تصميم دار Chanel.
– نيكول كيدمان: لم تفاجئنا باختيارها فستاناً زهرياً طويلاً بقصة رومانسية ناعمة من Valentino. لقد عوّدتنا نكيول على التعاون مع هذه الدار الإيطالية الراقية، كما عوّدتنا على هذا الستايل من الفساتين الذي يليق بها تماماً.
– أنجلينا جولي: من جديد ابتعدت أنجلينا عن الأسود، وتألقت بالأبيض الذي يزيدها إشراقاً و جاذبية. اختارت أنجلينا هذه المرة فستاناً ناعماً مزيناً بالريش في منطقة الصدر، مع تنورة متوسطة الطول وذات شق عالٍ في أحد الجانبين، وقد حمل توقيع Ralph & Russo.