كيا سيراتو 2019 الجديدة كلياً تظهر بلقطات تشويقية من الشركة الكورية

ستظهر كيا سيارتو بجيلها الجديد الذي أعيد تصميمه لأول مرة على العلن الأسبوع المقبل في معرض ديترويت – أمريكا الشمالية الدولي للسيارات لعام 2018.وبهذه المناسبة أصدرت كيا صوراً تشويقيةً اليوم الخميس ل “سيراتو” بجيلها الثالث والتي تعرف باسم “فورتي” في الولايات المتحدة.

وتتميز كيا سيارتو بجيلها الجديد القادم بنظرة رياضية أكثر عدوانية، وهذا واضح من خلال التضاريس العضلية على غطاء محرك السيارة، والمصابيح الأمامية المدببة المظهر، ومآخذ الهواء الكبيرة في الأمام.

 وتستمر هذه النفحة الرياضية الى الجهة الخلفية حيث يقوم شريط أفقي بتوصيل المصابيح الخلفية. وتقول كيا أيضا إن سيارتو 2019 ستتميز بمظهر تصميمي عام جذاب مستوحى من سيارة ستينغر السيدان الرياضية.

النسخة التي سنراها في ديترويت ستكون سيارة السيدان ولكن سيتم اصدار فئة الهاتشباك  بحلول الوقت وستصل سيراتو الى صالات عرض في وقت لاحق من هذا العام. والخبر الأهم انه لن نسخة الكوبيه من سيراتو لن تستمر مع الجيل الجديد بل سيتم الاستغناء عنها نهائياً.

لم يتم الاعلان عن المواصفات التقنية والمكانيكية لسيراتو القادمة ولكن سيكون هناك محرك مؤلف من 4 اسطوانات متتالية مع التوربو على نسخة الهاتشباك، والذي يأتي مجهزاً بعلبة تروس مؤلفة من 7 سرعات بتقنية ناقل الحركة المزدوج القابض وبقوة 201 حصان.