هكذا ألهمت الريفييرا الفرنسية أجمل تصاميم المجوهرات الراقية

لطالما تغزّل الشعراء الغربيّون بجمال شواطىء جنوب شرق فرنسا على البحر الأبيض المتوسط، وأشهر مدنها نيس، كان، تولون، ومرسيليا حيث يتوافد السياح سنوياً بالآلاف للتمتّع بسحر لوحات طبيعية رسمها الخالق بتقنية. وها هي أشهر الماركات العالمية في عالم المجوهرات من Chopard، إلى Fabergé ، تقع تحت سحر جمال هذه المنطقة، فتستمد منها الإلهام لرسم تصاميم فريدة تضيف لمسة أناقة ورقي على إطلالتكِ.

السعفة الخضراء من Chopard
أطلقت العلامة التجارية المعروفة Chopard مجموعة من المجوهرات من عيار 18 قيراطاً. لا تشبه مجموعة السعفة الخضراء فقط تلك السعف الممتدة على شواطىء مدينة كان إنما تذكّر أيضاً برمز المهرجان السينمائي الأضخم في العالم. فهذه المجموعة مستوحاة من السعفة الذهبية لمهرجان كان السينمائي وهي أعلى جائزة تُمنح لفيلم في المهرجان. علماً أن شركةChopard تصنع هذه التحفة لمهرجان كان منذ عشرين عاماً، وهي رمز النصر الذهبي الشهير على شكل سعفة نخيل.
صيف فرنسا في مجموعة Fabergé
بدورها، نقلت العلامة التجارية Fabergé اللون الأزرق السماوي المنعكس على مياه البحار المتلألئة، وألوان الأزهار المتراقصة على نغمات الهواء إلى مجموعتها الفاخرة للمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة. ساعات، أقراط، قلادات، وخواتم عكست جمال جنوب فرنسا بألوانها الزاهية والجميلة.